الثلاثاء، 13 يناير 2015

القسّام ليس إرهابا تشعل مواقع التواصل الإجتماعي elkassem

   باتت مواقع التواصل الاجتماعي مرآة لتوجهات الرأي العام العربي والإسلامي بما توفره من آنية النشر والتفاعل الذي لم يتأخر كثيرا في التنديد بالحكم الصادر من محكمة مصرية الذي يقضي باعتبار كتائب عز الدين القسام "جماعة إرهابية".    استحوذ قرار محكمة مصرية أمس السبت حظر كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإدراجها "جماعة إرهابية" على اهتمام بالغ على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. وأبدى نشطاء وشخصيات عامة من فلسطين ودول عربية رفضهم لقرار المحكمة المصرية، وأطلقوا وسومًا (هاشتاغات) تضامنا مع المقاومة الفلسطينية، وتذكيرا بإنجازاتها خلال المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي. كما انتشرت صور لشبان من جنسيات عربية مختلفة يحملون لافتات مذيلة بأوسمة رافضة للقرار المصري، ونشرت مقاطع فيديو تشيد ببطولات المقاومة. وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت أمس بحظر القسام وإدراجها "جماعة إرهابية"، مستندة إلى دعوى اتهمت الكتائب "بالتورط في العديد من العمليات الإرهابية التي كان آخرها تفجير كمين كرم القواديس بسيناء قبل نحو ثلاثة أشهر".  منقول


باتت مواقع التواصل الاجتماعي مرآة لتوجهات الرأي العام العربي والإسلامي بما توفره من آنية النشر والتفاعل الذي لم يتأخر كثيرا في التنديد بالحكم الصادر من محكمة مصرية الذي يقضي باعتبار كتائب عز الدين القسام "جماعة إرهابية".



استحوذ قرار محكمة مصرية أمس السبت حظر كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإدراجها "جماعة إرهابية" على اهتمام بالغ على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.
وأبدى نشطاء وشخصيات عامة من فلسطين ودول عربية رفضهم لقرار المحكمة المصرية، وأطلقوا وسومًا (هاشتاغات) تضامنا مع المقاومة الفلسطينية، وتذكيرا بإنجازاتها خلال المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي.
كما انتشرت صور لشبان من جنسيات عربية مختلفة يحملون لافتات مذيلة بأوسمة رافضة للقرار المصري، ونشرت مقاطع فيديو تشيد ببطولات المقاومة.
وكانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت أمس بحظر القسام وإدراجها "جماعة إرهابية"، مستندة إلى دعوى اتهمت الكتائب "بالتورط في العديد من العمليات الإرهابية التي كان آخرها تفجير كمين كرم القواديس بسيناء قبل نحو ثلاثة أشهر".

منقول 

ليست هناك تعليقات: