الاثنين، 16 فبراير 2015

فيديو داعش يعلن ذبح 21 مصريا في ليبيا

 
 فيديو "داعش" يعلن ذبح 21 مصريا في ليبيا بث تنظيم مايعرف بـ »تنظيم الدولة الاسلامية داعش » في ليبيا مساء امس الاحد فيديو مسجلا يعلن فيه ذبحه لـ 21 قبطيا مصريا كان قد اختطفهم في وقت سابق. هذا وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا نشرتها مجلة إلكترونية تدعى « دابق » منسوبة لتنظيم « داعش » للمصريين الأقباط المختطفين في ليبيا وهم يرتدون الزي البرتقالي ويقفون مكتوفي الأيدي ويقتادهم ملثمين على شاطئ البحر.
 فيديو داعش يعلن ذبح 21 مصريا في ليبيا  


بث تنظيم مايعرف بـ »تنظيم الدولة الاسلامية داعش » في ليبيا مساء امس الاحد فيديو مسجلا يعلن فيه ذبحه لـ 21 قبطيا مصريا كان قد اختطفهم في وقت سابق.
هذا وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا نشرتها مجلة إلكترونية تدعى « دابق » منسوبة لتنظيم « داعش » للمصريين الأقباط المختطفين في ليبيا وهم يرتدون الزي البرتقالي ويقفون مكتوفي الأيدي ويقتادهم ملثمين على شاطئ البحر.

ْْْ~~~~رابط الفيديو ْْْ~~~

تعليق على هامش الخبر ( منقول ) 

بعد سيطرة ثوار ليبيا على الأرض وهزيمة المدعو حفتر وزمرته وبعد تعطل الحوار الليبي - الليبي الذي أرادوه مستنسخا للحوار التونسي لاجهاض الثورة يتم جلب ما يسمى داعش لاعدام هؤلاء الاقباط لتسهيل التدخل العسكري الأجنبي الذي تدعو إليه فرنسا باستمرار
فمن مازال يصدق هذا التنظيم الإرهابي الذي جعلوه مصيدة لجلب شباب الامة باسم الجهاد ثم يتم قتل هؤلاء الشباب الذين صدقوا هذه الخلافة المزعومة
فهذه الجماعات لا تتدخل الا اذا كان الغرب والحكام الخونة وعملاؤهم في مأزق.


---

ليست هناك تعليقات: