الخميس، 1 يناير 2015

فيديو كليب بشرة خير للفنان حسين الجسمي الأكثر مشاهدة hassine jesmi

هذا، وجاء فيديو كليب بشرة خير للفنان حسين الجسمي بالمركز الأول في قائمة المقاطع الموسيقية الأكثر رواجًا في 2014 بالمنطقة العربية 51 مليون مشاهدة، يليه مقطع لأغنية كلي ملكك للفنانة شيرين 19.7 مليون مشاهدة بالمرتبة الثانية، ثم فيديو كليب أغنية شوق للفنان إسماعيل مبارك بالمرتبة الثالثة “13.5 مليون مشاهدة”، ثم بالمرتبة الرابعة فيديو كليب “ماتيجي هنا” للفنانة نانسي عجرم. وفي المركز الخامس جاء مقطع بروزت طيفك للفنانين وليد شامي وراشد الماجد 8.7 مليون مشاهدة، وهي السنة الثانية التي يحل فيها مقطع للفنان وليد الشامي في نفس المركز على المستوى العربي، فيما جاء بالمركز السادس مقطع أغنية دقو خيبتي للفنانة بلقيس “8.1 مليون مشاهدة. وفي المركز السابع حل مقطع أغنية مايستهلوشي للموسيقي حسن الشافعي مع الدمية أبلة فاهيتا 7.8 مليون مشاهدة، ثم في المركز الثامن حسب ترتيب يوتيوب حل مقطع أغنية لو للفنانة إليسا، يليه مقطع لأغنية يراودني للفنان عصام كمال، وبالمرتبة العاشرة مقطع لأغنية أنا مش أناني للفنان عمرو دياب. يذكر أن موقع يوتيوب، المملوك لشركة جوجل، يستخدمه مايزيد عن مليار مستخدم شهريا من 61 دولة حول العالم، وذلك لمشاهدة ما يزيد عن 6 مليار ساعة كل شهر من مقاطع الفيديو المتوافرة على الموقع، إضافة إلى أن الموقع يشهد إضافة 100 ساعة فيديو جديدة إليه كل دقيقة، ويأتي 80% من زواره من خارج الولايات المتحدة.


هذا، وجاء فيديو كليب بشرة خير للفنان حسين الجسمي بالمركز الأول في قائمة المقاطع الموسيقية الأكثر رواجًا في 2014 بالمنطقة العربية 51 مليون مشاهدة، يليه مقطع لأغنية كلي ملكك للفنانة شيرين 19.7 مليون مشاهدة بالمرتبة الثانية، ثم فيديو كليب أغنية شوق للفنان إسماعيل مبارك بالمرتبة الثالثة “13.5 مليون مشاهدة”، ثم بالمرتبة الرابعة فيديو كليب “ماتيجي هنا” للفنانة نانسي عجرم.
وفي المركز الخامس جاء مقطع بروزت طيفك للفنانين وليد شامي وراشد الماجد 8.7 مليون مشاهدة، وهي السنة الثانية التي يحل فيها مقطع للفنان وليد الشامي في نفس المركز على المستوى العربي، فيما جاء بالمركز السادس مقطع أغنية دقو خيبتي للفنانة بلقيس “8.1 مليون مشاهدة.
وفي المركز السابع حل مقطع أغنية مايستهلوشي للموسيقي حسن الشافعي مع الدمية أبلة فاهيتا 7.8 مليون مشاهدة، ثم في المركز الثامن حسب ترتيب يوتيوب حل مقطع أغنية لو للفنانة إليسا، يليه مقطع لأغنية يراودني للفنان عصام كمال، وبالمرتبة العاشرة مقطع لأغنية أنا مش أناني للفنان عمرو دياب.
يذكر أن موقع يوتيوب، المملوك لشركة جوجل، يستخدمه مايزيد عن مليار مستخدم شهريا من 61 دولة حول العالم، وذلك لمشاهدة ما يزيد عن 6 مليار ساعة كل شهر من مقاطع الفيديو المتوافرة على الموقع، إضافة إلى أن الموقع يشهد إضافة 100 ساعة فيديو جديدة إليه كل دقيقة، ويأتي 80% من زواره من خارج الولايات المتحدة.

****

هناك تعليق واحد: