الخميس، 1 يناير، 2015

فيديو ثعبان قناة السويس بين الحقيقة و الخيال youtube youtube

   فيديو انتشر بصورة كبيرة على صفحات التواصل الإجتماعي إلى ان تخطي عدد مشاهداته النصف مليون مشاهدة. الفيديو يظهر ثعبان عملاق يهاجم القوات المسلحة المصرية بعد حفر قناة السويس، والفيديو يعرض مجموعه من الدبابات المصرية وهى تجوه اسلحتها الثقيله تجاه القناة لتضرب الثعبان العملاق. قصة رفع الفيديو كما عرفها موقع نجوم مصرية من صاحب الفيديو أن الفيديو وصله عن طريق برنامج الواتس اب على هاتفه المحمول الذي أعجبه وقام برفعه على سبيل الدعابه ليتفاجأه بكم هائل من المشاهدات التى لم يتوقعها. و يبقى أنّنا في زمن يُصدّق فيه كلّ شيء و نتلقّف الأخبار بلا رويّة و لا تعقّل ،،، فهل سنستفيق و نرجع إلى واقع ما نعيش ؟؟ و هل سنلامس من جديد خيوط الحقيقة في كل المجالات ، حقيقة واقعنا ، حقيقة أوضاعنا ، حقيقة سياساتنا و حقائق أنّنا (( قوّة )) ضاغطة فتّتها أعداؤنا و با عها حكّامنا !؟؟؟؟  هذا رابط الفيديو :  فيديو ثعبان قناة السويس بين الحقيقة و الخيال


فيديو انتشر بصورة كبيرة على صفحات التواصل الإجتماعي إلى ان تخطي عدد مشاهداته النصف مليون مشاهدة.
الفيديو يظهر ثعبان عملاق يهاجم القوات المسلحة المصرية بعد حفر قناة السويس، والفيديو يعرض مجموعه من الدبابات المصرية وهى تجوه اسلحتها الثقيله تجاه القناة لتضرب الثعبان العملاق.

قصة رفع الفيديو كما عرفها موقع نجوم مصرية من صاحب الفيديو أن الفيديو وصله عن طريق برنامج الواتس اب على هاتفه المحمول الذي أعجبه وقام برفعه على سبيل الدعابه ليتفاجأه بكم هائل من المشاهدات التى لم يتوقعها.
و يبقى أنّنا في زمن يُصدّق فيه كلّ شيء و نتلقّف الأخبار بلا رويّة و لا تعقّل ،،، فهل سنستفيق و نرجع إلى واقع ما نعيش ؟؟ و هل سنلامس من جديد خيوط الحقيقة  في كل المجالات ، حقيقة واقعنا ، حقيقة أوضاعنا ، حقيقة سياساتنا و حقائق أنّنا (( قوّة )) ضاغطة فتّتها أعداؤنا و با عها حكّامنا !؟؟؟؟


هذا رابط الفيديو :


ليست هناك تعليقات: