الأربعاء، 4 فبراير 2015

يوتيوب إحراق معاذ الكساسبة حيّا فيديو حصري

  اوغل تنظيم داعش الإرهابي في وحشيته ونهجه الدموي بإقدامه على حرق الطيار الاردني المحتجز لديه حياً وأعلن التنظيم في شريط فيديو تناقلته مواقع جهادية على شبكة الانترنت الثلاثاء انه أحرق حياً معاذ الكساسبة الذي يحتجزه منذ 24 ديسمبر. ودعا التنظيم في الشريط نفسه الى قتل كل الطيارين المشاركين في حملات القصف الجوي التي ينفذها التحالف الدولي على مواقع التنظيمات الارهابية في سورية والعراق، موردا اسماء قال انها لطيارين اردنيين مع عبارة "مطلوب للقتل". وتضمن الشريط الذي نشر على منتديات الجهاديين على شبكة الانترنت مشاهد مروعة للرجل الذي ألبس لباسا برتقاليا وقدِّم على انه الطيار، وهو محتجز في قفص كبير اسود، قبل ان يقوم رجل ملثم بلباس عسكري قدِّم على انه "امير احد القواطع التي قصفها التحالف الصليبي"، بغمس مشعل في مادة سائلة هي وقود على الارجح، ويضرم النار فيها. وتنتقل النار بسرعة نحو القفص حيث يشتعل الرجل في ثوان، يتخبط أولا، ثم يسقط ارضا على ركبتيه، قبل ان يهوى متفحما وسط كتلة من اللهيب.  ~~~~~~رابط الفيديو ْْْْ~~~~


 اوغل تنظيم داعش الإرهابي في وحشيته ونهجه الدموي بإقدامه على حرق الطيار الاردني المحتجز لديه حياً وأعلن التنظيم في شريط فيديو تناقلته مواقع جهادية على شبكة الانترنت الثلاثاء انه أحرق حياً معاذ الكساسبة الذي يحتجزه منذ 24 ديسمبر.
ودعا التنظيم في الشريط نفسه الى قتل كل الطيارين المشاركين في حملات القصف الجوي التي ينفذها التحالف الدولي على مواقع التنظيمات الارهابية في سورية والعراق، موردا اسماء قال انها لطيارين اردنيين مع عبارة "مطلوب للقتل".
وتضمن الشريط الذي نشر على منتديات الجهاديين على شبكة الانترنت مشاهد مروعة للرجل الذي ألبس لباسا برتقاليا وقدِّم على انه الطيار، وهو محتجز في قفص كبير اسود، قبل ان يقوم رجل ملثم بلباس عسكري قدِّم على انه "امير احد القواطع التي قصفها التحالف الصليبي"، بغمس مشعل في مادة سائلة هي وقود على الارجح، ويضرم النار فيها.
وتنتقل النار بسرعة نحو القفص حيث يشتعل الرجل في ثوان، يتخبط أولا، ثم يسقط ارضا على ركبتيه، قبل ان يهوى متفحما وسط كتلة من اللهيب.....


هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

أساؤوا للدين كثيرًا للأسف