الجمعة، 11 أبريل 2014

مفتي القدس يدعو لـ"شد الرحال" للأقصى للتصدي للمغتصبين

مفكرة الإسلام : دعا الشيخ محمد حسين، مفتي القدس، الفلسطينيين إلى شد الرحال والرباط في المسجد الأقصى الأسبوع القادم، للتصدي للمغتصبين الذي يهددون باقتحامه. وقال حسين، في خطبة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى، "ندعو الفلسطينيين ومن يتمكن من الوصول إلى القدس إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى والرباط فيه لمواجهة هذه الدعوات العدوانية الغاشمة"، وفقا للأناضول. وحذر مفتي القدس من مخططات الاحتلال التي تحاك ضد المسجد، مؤكدا على أن "المسجد الأقصى هو مسجد إسلامي ولا علاقة لغير المسلمين به وهو يقع تحت ولاية الأوقاف الإسلامية ونرفض أي تدخل إسرائيلي في شؤونه". وكانت جماعات يهودية متشددة أعلنت عن نيتها اقتحام الأقصى خلال الأسبوع القادم بمناسبة عيد الفصح اليهودي، الذي يبدأ الاثنين المقبل ويستمر أسبوعا، داعية إلى زيارة ما يسمى بـ"جبل الهيكل"، لافتة إلى أنها فتحت الباب أمام تسجيل أسماء الراغبين في هذه الزيارات.
xZ7fVHkDdJgAheCGKX1e
مفكرة الإسلام : دعا الشيخ محمد حسين، مفتي القدس، الفلسطينيين إلى شد الرحال والرباط في المسجد الأقصى الأسبوع القادم، للتصدي للمغتصبين الذي يهددون باقتحامه.

وقال حسين، في خطبة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى، "ندعو الفلسطينيين ومن يتمكن من الوصول إلى القدس إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى والرباط فيه لمواجهة هذه الدعوات العدوانية الغاشمة"، وفقا للأناضول.
وحذر مفتي القدس من مخططات الاحتلال التي تحاك ضد المسجد، مؤكدا على أن "المسجد الأقصى هو مسجد إسلامي ولا علاقة لغير المسلمين به وهو يقع تحت ولاية الأوقاف الإسلامية ونرفض أي تدخل إسرائيلي في شؤونه".
وكانت جماعات يهودية متشددة أعلنت عن نيتها اقتحام الأقصى خلال الأسبوع القادم بمناسبة عيد الفصح اليهودي، الذي يبدأ الاثنين المقبل ويستمر أسبوعا، داعية إلى زيارة ما يسمى بـ"جبل الهيكل"، لافتة إلى أنها فتحت الباب أمام تسجيل أسماء الراغبين في هذه الزيارات. 
-

هناك تعليق واحد:

admin يقول...

وين الحكام العرب يروحو الاقصى . .
. .