الخميس، 12 أغسطس 2010

في القلب ،،نار


  *****  أبحث عن قطرة دمع  لأطفأ بها نارا تنهش داخلي  فتأبى النزول و تعاندني كبرياء التيه  أبحث عن ملاذ لآوي إليه علّه يحمل بعضا من أوزاري  فتعتذر كل السبل  أنزوي في داخل ذاتي لأنفجر  في أعماقي  رغبة مني في كتمان انفجاري …  لكن يسابقني ألمي ليرتسم على بقايا وجهي  أعود لأحشر نفسي  داخل نفسي  و يتملكني إحساس بالوجع  وجع يتمدد و يكتظ بوحشية  تتماوج كل احاسيسي و تتضارب  لتحدث شرخا عميقا في تجاويف قلبي  تعتصر تلك الكتلة  تتقاطر  حزنا و كمدا  آآآآه أيها القلب  كم حملت و تحملت  كم أحزانا واريت  كم  و كم ....!  احترت أأبكيك أم أبكي نفسي  أأواسيك أم أواسي نفسي  يا قلبي المليء بالأسى و الزفرات  بالكمد و أحرّ الآهااات  يا قلبي أكمل المشوار  و لا عزاء لك يا قلبي  إلا دمعي  منجــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

*****


أبحث عن قطرة دمع


لأطفأ بها نارا تنهش داخلي


فتأبى النزول و تعاندني كبرياء التيه


أبحث عن ملاذ لآوي إليه علّه يحمل بعضا من أوزاري


فتعتذر كل السبل


أنزوي في داخل ذاتي لأنفجر


في أعماقي


رغبة مني في كتمان انفجاري …


لكن يسابقني ألمي ليرتسم على بقايا وجهي


أعود لأحشر نفسي


داخل نفسي


و يتملكني إحساس بالوجع


وجع يتمدد و يكتظ بوحشية


تتماوج كل احاسيسي و تتضارب


لتحدث شرخا عميقا في تجاويف قلبي


تعتصر تلك الكتلة


تتقاطر


حزنا و كمدا


آآآآه أيها القلب


كم حملت و تحملت

كم أحزانا واريت


كم


و كم ....!


احترت أأبكيك أم أبكي نفسي


أأواسيك أم أواسي نفسي


يا قلبي المليء بالأسى و الزفرات


بالكمد و أحرّ الآهااات


يا قلبي أكمل المشوار


و لا عزاء لك يا قلبي


إلا دمعي









منجــــــــــــــــــــــــــــــــــــي


هناك تعليقان (2):

ياسمين الشام يقول...

ماأصعب أن تبكي بلا... دموع.....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع

وماأصعب أن تشعر بالضيق....وكأن المكان من حولك ... يضــــــيق

وسط حرقة الالم

لا عزاء لك ياقلبي ...

سلمت و سلم حرفك الراقي

تحياتي

ياسمين الشام

Unknown يقول...

ياسمين

.... و سلم هذا الشعور النقيّ و القويم الذي نثرته هنا !