الأحد، 13 يونيو 2010

فناجين هواك





فناجين هواك !


سيدتي ، كنتِ أنت من فتّشت في خبايا قلبي

فحيّرت كل مواجع الحب السابقة ،،،

و زرعت فيّ حبّك من جديد ..

نسيتُ كل أخطار الحب و أبحرت من جديد !!

أعترف أنني لأول مرّة أتنازل عن دفّة القيادة 


و تركت لك  مركب


الهوى !

أعترف

أنني ترشّفت هواك في أولى فناجين

القهوة السّادة

و تلذّذت طعم جمالك في

قطع _ القاتو÷ التي قاسمتك إيّاها ...

فوقعت صريعا

في حبك يا

ساحرة العينين !!

أعترف أنني للمرّة الثانية أتنازل

تنا زلت عن عقلي

و أتلفت كل معادلات المعقول لديّ

أعترف سيدتي أنك سلبت مني اثنتين

و تركتني

غبيّا

في دنيا عشقك و الغرام

غبيّ أنا في حضرة جمالك

و سحر عينيك

تهت و ضاع مني عقلي

و دخلت عالم الهذيان

حتى سألتك ما سألت

فاعتبرتيه

تمرّدا و خروجا ...

أعترف

أنني معك أمتاز

بثلاث أشياء

الحب

الصراحة

و الغباء

فقولي لي عن أيّها أتخلّى

لأرضي ذاتي

و أكون وفيا

و لا أنزع الحياء ؟؟؟؟





منجــــــــــــــــــــــي



-

هناك 7 تعليقات:

Marmar el qassim يقول...

دوماً يمكنك التنازل عن الغباء ,

فلن تستطيع حب امرأة مع الغباء ,

ربما يتطلب منك أن تلعب دور الغبي ,

لكنك لست كذلك يا غالي,


بعض النساء تجتل أجمل المساحات في العقل و القلب , فلا تتركها أن تفلت من بين أصابعك البضاء.

منجي رفقة حرفك ممتعة جداً

محبتي

Unknown يقول...

شكرا مرمر

مرورك دوما يخلّف شذَى طيبا !!

أترقبك كما كل مرّة ،، فلا تتوانَيْ في

الحضور أيتها الزهرة النديّة !!

منجي

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمت اناملك اخى منجى بجد كلامات رائعة واحاسيس ومشاعر معبرة جدا..
دمت متألقا اخى وبأنتظار جديدك
العابدة لله
اختك عهد الايمان

Unknown يقول...

عهد شكرا لوفاءك و بهاءك

تحياتي لك

حكاية يقول...

الراقي منجى..

ان كنت ارتشفت فناجين هواها..

فأنت جعلتنا نرتشف من جميل فيض احساسك..

دمت بخير...

لك تقديري دائما..

Unknown يقول...

حكاية :

رائعة أنت و باسقة يا رشفة الجنون!
ككل مرة أترقبك عند مرافيء الكلمة
و جسر الجمال و المحبة !
و ككل مرة يسعدني مرورك الألق و ردودك الشاعرية ........

منجي

ياسمين الشام يقول...

صورت ملحمة عشق لها ... بابجديات راقية وحرف متميز

لمست القلوب لصدقها و عمقها..

فالحب علو وسمو ورفعة وشموخ

سلمت يداك منجي على ما ينثر قلمك

من جمال و ورُقي


تحياتي

ياسمين الشام