السبت، 5 يونيو 2010

الليلة دي عيد ميلادي

الليلة دي عيد ميلادي !! 




 
كان الصّخب يملأ المكان ، روائح العطورات تتشابك و


تموّجات دخان السجائرتعلو الفضاء لترسم أشكالا
كانت هي



مسلاي الوحيد إذ كنت أترصّدها لأكوّن منها
صورا لك




 
ياحبيبي ..


كل شيء من حولي : تبادل الحديث و الضحكات


و الموسيقى



تتحوّل إلى ضوضاء و أشياء مُبهمة لا تعني لي


شيئا


شيء واحد فقط يرتعش له بدني و يخفق له


قلبي هو الجرس


عند كل رنّة أحسُّ بأن قلبي انفلت من بين


أضلعي ليسبقني إلى




الباب فرحا لقدومك الذي لا يتحقق كل مرّة
...


تمرّ الدقائق متمطّطة في عقلي تأرجحني بين


ألم الإنتظار و لذّة




اللقاء


أين أنت ياحبيبي ؟


ألم تعدني بالمجيء هذه الليلة ،


 
ليلة عيد ميلادي



سوف لن يكون لها طعم إذا لم أكحّل جفوني


برؤياك



طيف خيالك وحدهُ القادر على دغدغة مشاعري


و تحريك



الأنوثة فيّ حتى عن بعد
.


 


تفكيري فيك يجعلني أدخل عالما إفتراضيا أمارس


فيه كل



طقوس حبي لك
.


أسرح في ملامح وجهك ، أداعب خصلات شعرك


و أمرر يدي



على كل بقعة من طيفك الجميل فأمتلأ نشوة و 


أسكر حتى

 

العرْبَدة...


لماذا لم تأت يا حبيبي؟


عيد ميلادي لا يفرحني ، لا يسعدني و لا


أحسبه في سير الزمن




إن لم تكن أنت من يهنئني
...



طيفك حبيبي يمرُّ فيَّ فينقلني إلى أسمى


تجلّيات العشق و يخلق



عندي حالة من الشوق المتغلغل في كلّ ذرّةٍ


من جسدي
...


حبيبي


كل الحضور ، كل الزينة و كل الأضواء و الأصوات


اضمحلّت



و صمتت



أمام همساتك التي ناجيْتني بها في آخر لقاء


جمعنا ، كنت




أُديرها و أعيدها
.


لا يعنيني من حضر و من لم يحضر ، شيء واحد


فقط هو الذي



يغنيني عن كل العالم و ينعش كياني: بسمتك ،


همستك و



لمستك ،،،


كل شيء ينتفي عندي إلا أنت يــــــــــــا


 


حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ......!  




----------
منجي 

هناك 7 تعليقات:

حكاية يقول...

اخي الراقي..منجــي..

يالعذوووبة ورقة همسك

همساات صدااها تراااانيم ساااحرة

لحن راااق لي احساس لامثيل لة

احرررف متعطشه هنا

دمت متالق

ودمت كما تحب

ودي ووردي

انسانه عاديه يقول...

جميلة هي خربشات قلمك
فانت يا سيدي لا تكتب لكنك ترسم باناملك ملامح للكلمات باسلوب راقي
شكرا على الدعوه...كنت سعيده وانا ابحر هنا.
استمر في الكتابه

Unknown يقول...

حكاية

شكرا على المرور الألق

و المشاعر النبيلة \\

Unknown يقول...

إنسانة عادية


مرورك كان روعة

و تعليقك كان أروع و أجمل
أنتظرك دوما أيتها الفاتنة

غير معرف يقول...

عاشقة :
أي جمال هذا

حرفك أخي لمسة ابداع و غاية في الرقة

هنيئا لحبيبتك هذه .....
عاشقة

ريما يقول...

تذكرت قصيده للرائع نزار قبانى يقول فيها ..
سئمت الانتظار ولعبتى مع النار
ولم يتبقى سوى دقائق خمس
وتغرب عن سما حبنا الشمس
حكايتك رائعه جعلتنى اراها .. وانت ترسم لوحه حزينه عن حلم امراه عشقت وانتظرت ..لكنه للاسف حلم بلقاء لم يتحقق..
منجى عزيزى اكثر من رائع ..توليباتى ومحبتى ..غاده عيسى

Unknown يقول...

اهلا غادة

تحياتي لانّك تبحثين في اغوار الزمن الجميل

و لانك تضفين روعة بحروفك الراقية و حسّك

الرفيع !

للحبّ تموّجات لا يفقهها الا من تمتّع بجمالية

الاحساس و رقة المشاعر و كذلك كنت يا غادة


منجي