الاثنين، 21 مايو 2012

نكت ، إبتسامات ، ضحكات ، نكت


نكت ، إبتسامات ، ضحكات ، نكت 
ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~


واحد قاعد يقول لخطيبته: انا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود!
بس انا بحبك !!!
خطيبته: وانا كمان بحبك! لكن احكيلي اكثر عن محمود؟!!


*

استطاع اليابانيون أخيراً اختراع كاميرا
خارقة..
متطورة للغاية..ســـــريعة..
لدرجة أنها تستطيع أن تلتقط صورة للمرأة حينما يكون فمها مغلقا

*

مرة واحد بخيل بياكل فستق
قالتلو زوجته طعميني حبة
اعطاها حبة و اكلتها
قالتلو كمان حبة
قالها لا والله كلهم نفس الطعم

*

مرة واحد كان بيعاكس وحدة بالشارع قال لها: اسمك Google
قالت له لا ليش؟
قال لها لانه كل شي بدي ياه لقيته عندك


استيقظت الزوجة أثناء الليل ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش
وضعت الزوجة الروب ونزلت إلى الدور الأسفل
......
ووجدت زوجها يجلس في المطبخ واضعاً كوباً من القهوة أمامه
مستغرقاً في تفكير عميق
لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج
سألته الزوجة: إيه الموضوع؟ قاعد لوحدك ليه فى نص الليل؟
رد الزوج: فاكرة لما إتواعدنا من 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة..
قال: فاكرة لما شافنا والدك و إحنا في ا لعربية؟
أجابت: أيوه فاكرة. .!
قال: فاكرة لما وجه لىّ والدك مسدسه وقالى تتجوز ها ولا أسجنك 20 سنة؟
أجابت: أيوه فاكرة. ..!!
نزلت دمعه من عين الزوج وقال:
.
.
لو كنت دخلت السجن كنت خرجت النهارده

*

 مره واحد راح عند مرته على المستشفى علشان خلفت قالها 
ليش الولد اسمر قالت له مانت بتعرف لما كنت اتوحم كنت
 اقعد على البلكونه واسمر رايح واسمر جاي طلع الولد اسمر .
 سافر عند امه قالت له اشوف الولد اشوف يوه يوه ليش 
الولد اسمر لا بعيلتنا سمر ولا بعيلتها سمر قال لها منتي بتعرفي 
المره كانت تتوحم وتقعد على البلكونه واسمر رايح
 واسمر جاي طلع الولد اسمر . ايه ابني فهمت عليك .
 وانا لما كنت حامل فيك كنت اتوحم واقعد على البلكونه 
وحمار رايح وحمار جاي وحمار رايح وحمار جاي هههههههههههههه


*

هناك 16 تعليقًا:

rack-yourminds يقول...

هههه عجبتني اكتر الزوج اللي صبر علي مراته 20 سنه

شكرا ليك يا باشا

ليلى الصباحى.. lolocat يقول...

اضحك الله سنك اخى منجى :)
جزاك الله خيرا على الابتسامة والمتعةالطيبة
بارك الله فيك

تحياتى وتقديرى

ظلالي البيضاء يقول...

أردت فقط أن ألقي التحية ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
وتحية طيبة مباركة لك أخي منجي ..

Unknown يقول...

عــــــــاجل إلى ظلالي البيضاء

صديقي منذ مدّة لم أستطع الدخول الى مدونتك

برغم تعدّد المحاولات ، كلّ مرة تظهر لي الجملة

التالية :

هذه المدونة الإلكترونية مفتوحة للقراء المدعوين فقط


تقديري

ظلالي البيضاء يقول...

أخي الجبيب منجي ..
الحقيقة أنني أعتذر إذ إنني أغلقت مدونتي لأسباب يصعب شرحها هنا وقد يطول إغلاقها .. إلى أن يحدث الله أمراً ..
لكنني أتابعكم بين الحين والآخر ..
شكراً لسؤالك واهتمامك ..

Unknown يقول...

ظلالي البيضاء

تقريبا فهمت مرادك ...

كان الله في عونكم ، و أبدل أيامكم بخير منها

قلوبنا معكم و دعواتنا


صاحب الزمن الجميل

Unknown يقول...

rack-yourminds

شكرا لروعتك و بهاء نفسك

Unknown يقول...

ليلى الصباحى.. lolocat

اسعد الله ايامك

شكرا

بسمة الورد عطر المشاعر يقول...

هههههههههههههههههه والله ضحكتنى كتير

اسعد الله ايامك اخى منجى

سواح في ملك اللــــــــــــــــــه- يقول...

دائما تمتعنا منجي بكتاباتك

سواءا كانت ادبية او طرائف كوميدية

تحيتي اخ

ولاء يقول...

اضحكتني كثيرا واعجبتني اكثر حمار رايح حمار جاي

ريما يقول...

هههه الله يسعد قلبك دائما
جميل وممتع ما اخترته
توليب ومحبه لك منى ..غاده عيسى

Unknown يقول...

غادة

أسعدتني فرحتك و ضحكتك !

شكرا لتفاعل سامق و حضور رائق


صاحب الزمن الجميل

Unknown يقول...

بسمة الورد

شكرا لحضورك الوردي

سعيد بضحكاتك

Unknown يقول...

سواح

شكري لك يتجدد يا صديقي الرائع

أسعدك الله

Unknown يقول...

ولاء

أهلا و سهلا

الزمن الجميل أسعدها جدا هذا الحضور الرائع