السبت، 28 يناير 2012

ضحك ، ضحكات و ابتسامات

http://zaman-jamil.blogspot.com/



ماكدونالدز!

ختياره قاعده مع صبايا قالوا لها الصبايا يا الله فستانك بهبل من وين اشتريتيه؟ الختياره بدها تجخ... حطت رجل على رجل وقالت والله.. من ماكدونالدز

*

ما هي احب دولة لديك؟

سأل المعلم التلميذ: ما هي أحب دولة لديك. التلميذ: تشيكوسلوفاكيا. المعلم : أكتبها على اللوح. فقال التلميذ: بمزح معاك أنا بحب الاردن

*


 جائزة 10 مليون شيكل

مؤسسة أعلنت عن جائزة مليون دولار للي عنده 10 اولاد.. قام رجل عنده تسعة أولاد قال لمراته أنا كنت متجوز عليك ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجائزة. خرج الرجل ولما رجع ملقاش الاولاد سأل مرته وين العيال قالت له: كل ولد اجا أبوه أخذو


*

جزاء الثعبان

واحد بيقول لصاحبه... الحق الثعبان دخل غرفة حماتك ... قال له: سيبه يستاهل


*

 الحشاش يسأل؟

محشش سأل أخوه: إنت وين مولود؟ قال: بالمستشفى قاله: ليه كنت مريض؟

*

 زوجي بيلعب بذيله

وحدة بتقول لاخوها شكله زوجي بيلعب بذيله! سألها ليه؟ قالت له: كل يوم بيجى الصبح بقول لي كنت بايت عند محمود.. ومحمود أصلا بايت عندي!!

*

راحت عليك يا ختيار

رجل عمره (80) سنة يكلم الدكتور و هو مبسوط أنا زوجتي عمرها (20) سنة حامل... شو رايك يا دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟ رد الدكتور: رح احكيلك قصة في صياد راح الغابة مشان يصيد نمر وبدال ما ياخذ البندقية تبعو أخذ شمسية راح للغابة وشاف النمر طلع الشمسية و صوبها عالنمر و طاخ طاخ طاخ النمر وقع ومات رد الختيار مستحيل يا دكتور لازم فيه حدا ثاني أجى أطلق على النمر رد الدكتور: يا سلام عليييييك!!!!!!

*

إن كنت بتحبني بجد


قال لها : يمكن مكنش غني ..
ولا عندي عربية ولا فيلا ولا مزرعة ولا شركه ولا فلوس
زي محسن صاحبي
ولكني أعشقك واحبك ..
فضمته ودمعت عيناها وقالت :
إن كنت بتحبني بجد .....عرفني على محســـــــــــــــن

*

خطوبة

الأب : يا ولدي أنا قرّرت أخطب لك بنت على ذوقي ،،،
الإبن : أنا لمّا رايت ذوقك في أمّي ،، يئست من ذوقك

 *

شَبَه ! 

قالت امرأة حامل لزوجها وكان قبيحاً جداً ، الويل لك إن كان ولدي يشبهك !
فقال لها :
بل الويل لك إن كان ولدي يشبه غيري ! 


*
زوجة المستقبل 


شاب اخبر امه انه وقع بالحب وانه رح يتزوج
قال لأمه: ماما بدي أجيبلك 3 بنات وانتي حاولي واحزري اية وحده فيهم رح اتزوج

المهم وافقت الام

وفي اليوم التاني جاب ثلاث صبايا حلوات عالبيت وقعدوا عالكناباي ودردشوا شوي

وبعد ما راحو البنات سأل الشاب أمه: يللا ماما, احزري مين رح اتزوج ؟

ردت الأم بسرعة: اللي كانت على اليمين

قال الشاب: ما شاء الله عليك يا ماما ما أشطرك... بس كيف عرفتي؟؟

ردت الام
:
سبحان اللّه  ما حبيتها 



***






ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~=== مع كثير من التقدير و المحبّة !  ~م~ن~ج~ي~


*

هناك 15 تعليقًا:

ليلى الصباحى.. lolocat يقول...

ههههههه كلها جميلة لكن عجبنى اكتر الثعبان وحماته

تحياتى لك اخى منجى
( اضحك الله سنك )
جزاك الله خيرا اخى

سواح في ملك اللــــــــــــــــــه- يقول...

هههههههه

جميلة يامنجي


دمت رائعا اخي

رؤى عليوة يقول...

ههههههههه حلو التغيير

مش عايزة اتفلسف فى النكت وياللا نعديها ونضحك وخلاص هههههههه

تحياتى

غير معرف يقول...

بسم الله وبعد
نكت جميلة ومضحكة هههههههههه
أضحك الله سنك

تحياتنا واحترامنا وتقديرنا لك

مـ أحلام ـازن

rona ali يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههه
رهيبه تسلم ايدك

هههههههههههههههههههههههههه

هبة فاروق يقول...

حلوه قوى
عجبتنى راحت عليك يا ختياره
قريتها اكثر من مره وفهمتها اخيرا ههههههههههههههههه
تحياتى لك على هذه الابتسامه الرائعه

Unknown يقول...

السلام عليكم منجي..
أضحك الله سنك..
نجحت في استخراج الضحكات من القلوب بامتياز.
جزاك الله خيرا..

دعاء يقول...

هههههههههه

ضحكتُ من أعماق قلبي على معظمها ،
رهيبة النكت !
بعضها فهمته و البعض الآخر لم أفهمه ...

دمتَ بخير ...

تحيآتي لكْ ...

rack-yourminds يقول...

عجبتني كتير نكتة بتاااعت محسن

بس هو مين محسن ده هههه!!

موناليزا يقول...

حلوين :)

♪♫♪ღÑâğhmät Êhsá$ ღ♪♫♪ يقول...

ههههههههههههه عن جد انت فضيع وبتجنن
يسلموووو ع هالنكتـ\

مدونتي مشتاقهـ إلكـ

Dolarandgold يقول...

مشكوووووووووووووووووووووووور جدا اخى العزيز
وارجو ان تزور مدونتى المتواضعه



مزيكا4ماتش

beautiful mind يقول...

مدونة جميله جدا
وما احلي ان تكون الزيارة الاولي لي علي اجمل ضحكات
والله ضكت كتير بجد
ادام الله التواصل
وتقبل تحياتي

بسمة الورد عطر المشاعر يقول...

ههههههههه اضحك الله سنك استاذ منجى

راق لى الاستمتاع بجميل ما قدمت

مودتى واعجابى بذوقك

Unknown يقول...


السلام عليكم
احببت مدونتكم ...
جميله و غنيه و راقيه ...
واتمني التواصل معكم .