الأربعاء، 24 فبراير 2010

دموع القلب !









دموع القلب !

أبحث عن قطرة دمع




لأطفأ بها نارا تنهش داخلي




فتأبى النزول و تعاندني كبرياء التيه




أبحث عن ملاذ لآوي إليه علّه يحمل 


بعضا من أوزاري



فتعتذر كل السبل




أنزوي في داخل ذاتي لأنفجر



في أعماقي




رغبة مني في كتمان انفجاري …




لكن يسابقني ألمي ليرتسم على بقايا وجهي




أعود لأحشر نفسي




داخل نفسي




و يتملكني إحساس بالوجع




وجع يتمدد و يكتظ بوحشية




تتماوج كل احاسيسي و تتضارب




لتحدث شرخا عميقا في تجاويف قلبي




تعتصر تلك الكتلة




تتقاطر



حزنا و كمدا




آآآآه أيها القلب




كم حملت و تحملت




كم أحزانا واريت




كم




و كم ....!





احترت أأبكيك أم أبكي نفسي




أأواسيك أم أواسي نفسي




يا قلبي المليء بالأسى و الزفرات




بالكمد و أحرّ الآهااات




يا قلبي أكمل المشوار




و لا عزاء لك يا قلبي



إلا دمعي




هناك تعليق واحد:

♪♫♪ღÑâğhmät Êhsá$ ღ♪♫♪ يقول...

لم ولن اجد مثل هذا الإحساس المتمكن فيك
اي قلب تحمل
اي قلب هذا الذي مازال ينبض رغم هذا الكم الهائل من الألم
لم استطع ان اكمل القراءة بدون سيل من الدموع
اوجاعكـ تمكت مني واسقطت دموع عيني
كيف لي أن اداوي اوجاعكـ
كيف لي ان امحي الحزن عن حياتكـ
لا اعلم فأنا البعيدة التي ليس بيديها حيله
غير دعوة بجوف الليل
ان يبعد الله قلبكـ عن الأحزان
وتسعد بحب ينسيكـ الهم بحنان....

تحياتي الحزينهـ...